جميع عروض زين للنت 1445.. السعر مع رمز التفعيل

ما هي عروض زين للنت؟ سنجيب على هذا السؤال بالتفصيل فيما يلي، حيث أن هذا الموضوع هو أكثر ما يتم التساؤل عنه من قبّل عملاء شركة زين في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة لها عدة فروع في مختلف نواحي المنطقة وهي من أكبر الشركات السعودية من حيث عدد العملاء.

عروض زين للنت في السعودية 1445

  • عروض إنترنت مفوتر وهي الباقات التي تدعم خدمات الجيل الخامس 5G، وتوفر الباقة سعة إنترنت 50 جيجا بايت وهناك خصومات على أجهزة 5G، وسعر الاشتراك في الباقة 113.85 ريال سعودي لمدة شهر واحد.
  • باقة 50 جيجا لكل المواقع مع 50 جيجا بايت لمواقع السوشيال ميديا سعر الباقة يبلغ 149 ريال سعودي وصالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة بسعة 100 جيجا بايت للإنترنت ويمكنك أن تحصل على راوتر يدعم 5G بالتقسيط على السعر والباقة شهرية، وسعر الاشتراك في الباقة 184 ريال سعودي.
  • الباقة الشهرية زين فليكس والاشتراك فيها يتم من خلال التطبيق الإلكتروني زين وهناك عدة أنواع منها وهي:
    • زين فليكس 29 الصالحة لمدة شهر بسعر 29 ريال سعودي، وسعة الإنترنت فيها 1 جيجا بايت للإنترنت بالإضافة إلى 1 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي وهدية مجانية 50 دقيقة فليكس لجميع الشبكات.ب
    • باقة زين فليكس 99 بسعر 99 ريال سعودي الصالحة لمدة شهر واحد، وسعة الإنترنت فيها 20 جيجا للإنترنت مع إنترنت لا محدود لجميع مواقع السوشيال ميديا سكايب واليوتيوب والفيس بوك ومضاف إليها 250 دقيقة لكل الشبكات.

عرض زين فليكس 319 والباقة ممتدة الصلاحية لمدة ثلاثة أشهر سعرها 319 ريال سعودي، وتحتوي الباقة على 800 دقيقة لجميع شبكات المملكة و100 جيجا بايت كل المواقع مع إنترنت غير محدود لجميع مواقع السوشيال ميديا.

عروض الإنترنت المنزلي من زين السعودية

هناك عروض مميزة خاصة بالإنترنت المنزلي لشركة زين السعودية، ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

  • باقة 349 ريال : تحتوي الباقة على 10 جيجا بايت وهي من ضمن باقات زين آجلة الدفع، ومدة الصلاحية ثلاثة أشهر، وعند الانتهاء يتم تجديدها بشكل تلقائي سعرها 349 ريال سعودي.
  • باقة 165 ريال : أما هذه الباقة هي باقة شهرية يتم تجديدها عن الانتهاء تلقائيًا طالما هناك رصيد في الشريحة، وتزودك بإنترنت لا محدود بسعر 165 ريال سعودي.

عروض باقات زين الشهرية 1445

باقة زين الشهرية ذات الدفع المسبق لمدة شهر كامل وهناك أكثر من باقة مخصصة للشباب والسرعة السريعة التي تقع تحت هذا البند ومن بينها:

  1.  باقة شباب 59 : السعة الإنترنتية المقدمة من الباقة 5 جيجا للإنترنت مضاف إليها 5 جيجا Social media مع 400 دقيقة للشبكات المحلية فقط، بسعر 59 ريال سعودي.
  2.  باقة شباب 99 : سعر الاشتراك في الباقة 99 ريال سعودي، أما ما تتضمنه الباقة فهو 15 جيجا للإنترنت كل المواقع مع 20 جيجا Social media بالإضافة إلى 1500 دقيقة محلية.
  3.  باقة شباب 149 : الباقة الثالثة والأخيرة من باقات الدفع المسبق وسعرها 149 ريال سعودي، وتتضمن 3 آلاف دقيقة للشبكات المحلية مع إنترنت لا محدود social media و30 جيجا للإنترنت العادي.

شروط زين للاشتراك في باقات الإنترنت المفوترة

هناك بعض المعايير والشروط التي حددتها الشركة السعودية للاتصالات حتى تتمكن من الاشتراك في باقات الإنترنت المفوترة المقدمة منها، وهذه الشروط أيضًا تنطبق على الباقة العادية، و تتمثل في كل مما يلي:

  • يجب أن يستخدم العميل الحد اليومي المسموح له في اليوم ويتعرف عليه من خلال بيانات الجهاز، وتقل السرعة تدريجيًا مع زيادة الكمية المستخدمة عن الحد المسموح.
  • هناك نسبة محددة للباقة يجب ألا تتجاوزها في استخدام الخدمات المقدمة تبعًا للباقة، و بعد أن تنتهي يتم تجديدها تلقائيًا عند الشحن مباشرة.

ضوابط ومعايير الاشتراك في باقات الإنترنت آجلة الدفع

أما المعايير الخاصة بالاشتراك في باقات الدفع المسبق و التي على كل مستخدميها أن يتبعوا تلك الشروط، وهي :

  • على العمل ألا يستخدم سياسات الاستعمال العادل.
  • عند انتهاء الصلاحية عليك أن تقوم بتجديدها فورًا.
  • يمكنك إلغاء خدمة التجديد التلقائي بكل الأنواع من خلالها.
قد يعجبك ايضا
من فضلك ضع تعليقك هنا ..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.