معرفة رقم اتصالات

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات عن اكواد التي تمكنك من معرفة خطك 011 ،اذا كنت تملك خط جديد ولم تقوم بحفظ الرقم الجديد الخاص بك أو حالة اذا كنت تمتلك خطوط من الممكن أن تحتاج الي هذه الخدمة ، في حالة اذا كنت تحتاج الي معرفة رقم الخط  التابع لك او تتسال عن كيفية معرفة رقم اتصالات؟! .. في الحقيقة توفر الشركة خدمة معرفة رقمك عن طريق الكود الذي تم خصيصاً لعملائها الكرام مع بعض الخطوات البسيطة والسهلة وسوف تتمكن من ذلك ولكن لحسن الحظ يوجد أكثر من طريقة منها المجانية حسب نظام الهاتف الخاص بك والتي من خلالها تستطيع أيضا معرفة رقمك سواء التابع الي Etisalat او أي شركة أخري والذي لا تحتاج الا المهام لمعرفة لذلك اليك جميع الطريق التي يمكنك من خلال معرفة رقم 011 علي الشكل التالي.

 

معرفة رقم اتصالات 2024 :

ازاي اعرف رقمي الاتصالات 2024 اذا كنت تتساءل عن هذا السؤال؟  اليك الطريقة التي تقدمها من شركة اتصالات مصر بطريقة سهلة للغاية حيث تقدم شركة Etisalat الحلول لعملائها لمعرفة رقم خطك والكثير من الخدمات الأخرى والعروض وباقات اتصالات والأنظمة التي يمكنك الاشتراك بها ، في الحقيقة دخل الشركة في سباق لخدمة العملاء وتوفر لهم الكثير من خدماتها للحصول علي رضاء المستخدمين من بين أفضل الخدمات التي تقدمها خدمة العملاء والدعم الفني لحل جميع المشاكل التي تواجهه مستخدميها.

 

كود معرفة الرقم اتصالات

كود معرفة الرقم اتصالات Etisalat :

توفر الشركة الكثير من الاكواد وأكثر من طريقة لمعرفة رقم اتصالات 011 ، والتي تمكنك عمل ذلك بكل سهولة عن طريق اتباع خطوة واحدة من الخطوات التالية ، والتي تم تقدمها من قبل الشركة والتي تمكنك من ذلك بخطوة واحدة فقط علي النحو التالي.

  • يمكنك معرفة ذلك عن طريق كتابة كود الـ #947* بالعربي نجمة 947 شباك ثم الضعط علي زر الاتصال ، سوف يظهر لك رسالة بها الرقم الخاص بك.
  • كما يمكنك أستخدام كود معرفة الرقم اتصالات الثاني وهو #25975* سوف يتم ارسال رسالة لك تحتوي علي رقمك.
  • كما توفر الشركة الخدمة الصوتية والتي من خلالها تسطيع سماع رسالة صوتية بها  رقمك عن طريق الاتصال برقم 555 ثم بعد ذلك سوف تتمكن من سماع رقم شريحتك 011.

 

كيفية معرفة رقم اتصالات من الأندرويد مجانا :

من أسهل الطرق التي يمكنك منها معرفة رقمك 011 من شركة اتصالات او أي شركة أخري أذا كنت من مستخدمين نظام الاندرويد يمكنك عمل ذلك مع اتباع القليل من الخطوات البسيطة والسهلة للغاية التي تمكنك من فعل ذلك عن طريق النحو التالي.

  • الذهاب الي اعدادات الهاتف.
  • أضعط علي About أو عن الهاتف.
  • أختار من القائمة التي تظهر لك الحالة.
  • الان سوف تظهر لك جميع بيانات الشبكة المستخدمة في الهاتف مع رقم الهاتف الخاص بك باسفل ، بذلك سوف تكون تمكنت من معرفة رقمك.

 

لمعرفة رقم اتصالات و شريحة اتصالات من الأيفون :

أما بالنسبة الي نظام الايفون يمكنك معرفة الرقم الخاص باكثر من طريقة ممكنة لعمل ذلك سوف نقوم بتوضيح أبسط طريقة لذلك وهي مع بعض التي يمكنك القيام وسوف تتمكن من ذلك باتباعك الي الخطوات التالية.

  • في البداية يجب الذهاب الي الاعدادات أو Settings.
  • ثم بعد ذلك أضغط علي الهاتف وبعد ذلك يمكنك اختيار My number سوف يظهر لك كود البلد الخاص بك مع رقم الشريحة التي بالهاتف
  • كما يمكن معرفة رقم شريحة 011 بطريقة أخري كما وضحنا عن طريق تطبيق Phone app.

 

في الأخير بعد ان تم تناول جميع الطرق التي يمكنك منها معرفة رقم شريحتك بطرق مجانية يمكن الاطلاع علي الكثير من اكواد اتصالات التي قدمتها الشركة الي عملائها الكرام للاستمتاع بجميع الخدمات الأخرى والتي في حقيقة نشهد بها علي مستوي شركات التكنولوجيا خصوصا في مصر فهي واحدة من أقوي الشركات التي تهتم بعملاتها مع توفير الدعم الكامل الي العملاء وهي من أهم المميزات التي تميزها .

قد يعجبك ايضا
من فضلك ضع تعليقك هنا ..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.