الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون من اكثر شركات الاتصالات التي تقدم الكثير من العروض والباقات هي شركة Vodafone سبق ان قدمنا لكم الكثير من الخدمات التي قدمتها الشركة لعملائها الكرام اليوم سوف نتحدث عن طريقة الغاء كول تون فودافون بطريقة سهلة ومجانا مع عرض جميع الاكواد التي سوف تحتاج اليها الغاء هذه الخدمة من خلال موقعكم المفصل عروض بلس.

 

كول تون فودافون :

هي خدمة يتم تقديمها من خلال شركات الاتصال في مصر الي عملائها سوف تمكن المتصل بك الي سماع نغمة تقوم انت باختيارها لسماع الشخص الذي يقوم بالاتصال بك بسماع اليها عادة تكون هذه الخدمة باسعار رمزية يتم تجديدها كل شهر بمقابل مادي  في حدود 3 جنيه ، بعد اختيار الكود الخاض بكل نغمة علي حدا  يتم خصمه من رصيدك أول كل ميعاد تجديد في حالة اذا خطك علي نظام فليكس يتم خصم يوميا 5 فليسكات سعر الاشتراك بالخدمة بالاضافة من الممكن ان تجد نفسك مشترك في هذه الخدمة عن طريق الغلط لذلك اذا كنت تريد الغاء خدمة الكول تون يمكنك فعل ذلك عن طريق بعض الخطوات السهلة التالية وتمكنك من الغاء الكول تون فودافون  بطريقة سهلة.

 

كود الغاء الكول تون فودافون Vodafone :

  • تم تخصيص كود من قبل الشركة لعملائها للإلغاء  كول تون فودافون
  • لالغاء اطلب الكود التالي وهو الـ  *055*0#
  • كما يمكنك الاتصال برقم 5555
  • او تسطيع الاتصال علي  رقم 888 من أي خط فودافون.

 

خطوات الغاء كول تون فودافون بطريقة سهلة :

يمكنك مع بعض الخطوات البسيطة والسهلة الغاء الخدمة بكل سهولة عن طريق القيام ببعض الخطوات او طريقة من الطرق التالية التي قدمتها الشركة لعملائها وما نرجحه لك هي الطريقة الاولي.

  • الاولي عن طريق هذا الكود  *055*0#  ما عليك الا الضغط علي زر الاتصال وبذلك سوف تحصل علي رسالة بها انها تم الغاء الكول التون تكلقة الخدمة مجانا.
  • الثانية يمكنك ارسال رسالة الي رقم 5555 وسوف يتم الغاءه سعر هذه الرسالة مجانية ولا يتم فرض أي رسوم.
  • الثالثة وهي الاتصال برقم خدمة العملاء وهو الـ 888 من خطك الفودافون تكلفة هذه الخدمة 50 قرش.
  • الرابعة يمكنك عمل ذلك من خلال زيارة أقرب قرع من فروع فودافون وسوف يتم الغاء الخدمة بطريقة مجانية بدون فرض اي رسوم.

 

في الأخير بعض توضيح طرق وخطوات التي تمكنك من الغاء في خدمة الكول تون الواحدة من خدمات المقدمة من شركة Vodafone والتي معروف عنها الشركة رقم واحد قي مصر والتي تقدم أقوي العروض والخدمات بالاسعار مميزة ومنافسة لجميع شركات الاتصالات في مصر  بالاضافة الي تخصيص الاكواد المختصرة والتي تقدمها لحل جميع المشاكل التي تواجه عملائها.

قد يعجبك ايضا
من فضلك ضع تعليقك هنا ..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.